اوروبا

الرمز مشيمع للمعنيين: ما تمارسونه معنا عيب “إن كنتم تعرفون العيب”!

البحرين اليوم – لندن

كشف الناشط علي مشيمع، نجل الرمز المعتقل الأستاذ حسن مشيمع، أن صحة والده تشهد تطورا خطيراً، حيث أن حالته تزداد صعوبة وألماً في ظل التجاهل المستمر لحالته.

وقال مشيمع عبر منشور على حسابه في منصة “إكس”، السبت 6 أبريل، أن صوت الرمز مشيمع كان متعبًا للغاية بسبب الآلام التي زادت عليه في اتصال معه أمس. وقال الناشط مشيمع أن والده قال للشرطي أن يبلغ المسؤولين أن ما يمارسوه معه عيب “إن كنتم تعرفون العيب”، لافتاً إلى إن العائلة تواصلت مع سجن جو مراراً وطالبت بتوفير العلاج دون جدوى.

واعتبر الناشط علي مشيمع “أن ترك والده في هذه الوضعية هو بمثابة تعذيب وجريمة لا ينبغي السكوت عنها”، مشيراً “لن نقبل بأي حالٍ من الأحوال الصمت على سياسة التعذيب والموت البطيء”.

وجاء هذا بعد مناشدات عدة قامت بها العائلة مطالبةً بتوفير العلاج اللازم للرمز مشيمع، الذي بلغ أسبوعه الثالث وأوجاعه تزداد تفاقماً في تجاهل تام من قبل السلطات الخليفية. ويُشار إلى أن الرمز الأستاذ حسن مشيمع الذي تجاوز عمره السبعين عاماُ، يقبع منذ أكثر من سنتين ونص في العزل في مركز كانو الطبي، وهذا شهر رمضان الثالث الذي يمر دون أن يجتمع بعائلته وحيداً بين أربعة جدران.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى