المنامة

مواقف بحرانية تدين الجرائم الإسرائيلية في لبنان وفلسطين.. وآل خليفة في صمت دامس!

البحرين اليوم – المنامة

أدانت قوى المعارضة البحرانية الجرائم التي يرتكبها الكيان الإسرائيلي في لبنان وفلسطين، معبرة عن تضامنها مع الشعوب المتضررة من هذا العدوان، في وقت تلتزم فيه الحكومة الخليفية الصمت إزاء هذه التطورات.

وفي موقف متضامن، استنكر الشيخ حسين الديهي، نائب الأمين العام لجمعية الوفاق الوطني الإسلامية، في منشور على منصة “إكس”، الهجمات الإسرائيلية على لبنان، مؤكدًا صمود الشعب اللبناني رغم المآسي والتحديات. وشدد الديهي على تضامن الشعب البحراني مع لبنان والمقاومة في وجه العدوان الإسرائيلي.

من جهته، أصدر ائتلاف 14 فبراير بيانًا وصف فيه الجرائم الصهيونية بأنها دليل على فشل الكيان أمام المقاومة، مشيراً إلى ثقته في قيادات محور المقاومة وأبناءها الصامدين.

وفي السياق نفسه، أعلن تيار الوفاء الإسلامي تضامنه الكامل مع لبنان، ودعا الشعب البحراني للاستعداد للنفير العام دعمًا للشعبين الفلسطيني واللبناني، مؤكدًا أن الاعتداءات الإسرائيلية لن تضعف إرادة المقاومين.

من جانبه، انتقد رئيس منتدى البحرين لحقوق الإنسان، باقر درويش، صمت الحكومة الخليفية تجاه هذه الجرائم، معتبرًا أن هذا الموقف يُعد شراكة ضمنية في دعم العدوان، مؤكدًا أن الحكومة لا تمثل إرادة الشعب في هذا الملف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى