المنامة

من البحرين إلى لبنان وفلسطين .. موقفنا واحد وخيارُنا المقاومة!

البحرين اليوم – المنامة

شهدت عدة بلدات في البحرين تظاهرات حاشدة خلال الأيام الأخيرة، وفاءً للشهيد القائد سماحة السيد حسن نصر الله، وتأكيداً على رفض التطبيع مع الكيان الصهيوني وتنديداً بالسياسات الأمريكية في المنطقة.

المتظاهرون خرجوا في عدة مناطق، معبرين عن غضبهم واستنكارهم لجريمة اغتيال سيد المقاومة، ورافعين شعارات تؤكد على تمسكهم بخط المقاومة ضد الاحتلال.

في بلدة السنابس، انطلقت مسيرة تحت شعار ‎”شهيد الأمة”، حيث هتف المشاركون تأييداً للشهيد نصر الله وللمقاومة، مؤكدين على الوفاء لمسيرته. وفي بلدة باربار، شهدت البلدة تظاهرة تأبينية كبيرة، رفع فيها المتظاهرون صور الشهيد نصر الله، معبرين عن دعمهم للحزب المنصور وتأكيداً على التمسك بخط المقاومة. المشاعر الغاضبة تجاه جريمة الاغتيال انعكست في الهتافات والشعارات التي طالبت بالعدالة ورفض التطبيع مع الكيان الصهيوني.

أما في بلدة جنوسان، فقد شهدت مسيرة مماثلة حيث تدفق المتظاهرون إلى الشوارع للتنديد بجريمة اغتيال الشهيد نصر الله. كان الحضور الجماهيري كبيراً، مما يعكس حجم الغضب الشعبي من هذه الجريمة التي طالت قائدًا ورمزًا للمقاومة.

وفي المعامير، لم يكن الوضع مختلفاً؛ خرجت تظاهرة غاضبة أدانت بشدة جريمة الاغتيال، معبرين عن حزنهم وغضبهم تجاه فقدان سيد المقاومة. الهتافات هنا أيضًا ركزت على مواصلة طريق الشهيد ومقاومة الاحتلال الصهيوني.

وفي أبوصيبع وكرزكان، ورغم التهديدات الأمنية والاستنفار الكبير، خرجت تظاهرة ثورية تندد بالإدارة الأمريكية وكيانها الغاشم. المتظاهرون أكدوا أنهم لن يتراجعوا أمام القمع والتهديد، مستمرين في الدفاع عن قضية المقاومة وحقوق الشعب. كما رُفعت اللافتات وصور الشهيد، وهتف المشاركون ضد التواطؤ الدولي مع الكيان الصهيوني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى