المنامة

مسيرات حاشدة تنطلق في البحرين تعبيراً عن التضامن مع فلسطين وتأكيداً لرفض سياسات التطبيع!

اليحرين اليوم- المنامة

شهدت العاصمة المنامة ومناطق مختلقة في البحرين مسيرات حاشدة، وذلك عقب صلاة يوم الجمعة 26 يناير، حيث خرج المصلون من جامع الإمام الصادق (ع) في الدراز ، في مظاهرة تضامنية مع أهالي قطاع غزة الذين يتعرضون لعدوان إسرائيلي غاشم  منذ 7 أكتوبر.

المسيرة التي تقدمتها يافطة تحمل صور الرموز المعتقلين في البحرين، شهدت مشاركة فعّالة حيث حمل المشاركون أعلام فلسطين ولافتات تطالب بطرد سفير الاحتلال وتعبّر عن الوحدة بين فلسطين والبحرين بشعار “فلسطين والبحرين الجرح واحد”. الهتافات الصاخبة رفضت التطبيع مع العدو الصهيوني، مع ترديد عبارات “لن ننسى القدس” و”يا قدسنا الأبية”.

وفي منطقة سلماباد، جابت مسيرة حاشدة الشوارع، معبرة عن تنديدها بالعدوان على غزة موجهة التحية للمقاومة الفلسطينية. وحمل المشاركون أعلام فلسطين وندّدوا بالتدخل الأميركي في البحرين، مُعبّرين عن رفضهم لدعم الولايات المتحدة للاحتلال.

وبدورها، نظمت الجمعية البحرانية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني مسيرة أخرى في المنامة، حيث انطلق المشاركون حاملين أعلام فلسطين ولافتات تدين الاحتلال وداعميه. وطالب المشاركون بطرد سفير الاحتلال، مُطلقين هتافات تعبر عن رفضهم للسياسات التطبيعية والتحالفات الخائنة مع العدو.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى