المنامة

فعاليات ذكرى ثورة 14 فبراير تتفاعل بشكل واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي!

البحرين اليوم – المنامة

تواصلت فعاليات احياء الذكرى الثالثة عشرة لثورة الرابع عشر من فبراير في البحرين بنكهة مميزة من الصمود والتضامن، حيث شهدت المسيرات والفعاليات التي نظمها الشعب البحراني تأكيداً على استمرار الحضور الشعبي والتمسك بالمطالب السياسية والحقوقية.

وفي المناسبة، أطلقت جمعية الوفاق الوطني الإسلامية، الجمعة 16 فبراير، حملة إلكترونية بعنوان “صبرنا مقاوم”، لتجسيد روح الصمود والوعي والتمسك بالمبادئ الدينية، وللتأكيد على أن القمع والاضطهاد لم يثنِّ الشعب البحراني عن مطالبه العادلة.

ولاقت الحملة تفاعلاً بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، حيث شارك فيها بحرانيون ونشطاء حقوقيين وسياسيين من مختلف الجنسيات، مؤكدين أن القمع والتهديد لم يثنِّهم عن مواصلة النضال من أجل الحقوق والحريات.

وأكدت الجمعية في بيان لها أن البحرانيين مستمرون في نضالهم من أجل الحقوق السياسية لا سيما حق إطلاق سراح المعتقلين، متمسكين بمبادئ كبرى المرجعيات الدينية.

وفي تصريحات أخرى، نشر بعض النشطاء صوراً من فعاليات احتفالية أخرى في البحرين، موجهين كلامهم للنظام الخليفي “لقد فشلتم في تغيير الموقف الشعبي”، مؤكدين بذلك على استمرار التمسك بالمطالب والثورة.

وبالإضافة إلى الثبات على المطالب السياسية، رفع الشعب البحراني شعارات رفض التطبيع مع الكيان الإسرائيلي، مؤكدين دعمهم الكامل للقضية الفلسطينية ورفضهم لأي اتفاقيات تمس بحقوق الشعب لفلسطيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى