غير مصنف

شعب البحرين يواصل دعمه لمحور المقاومة وسط الحصار الأمني المشدد المفروض على بعض المناطق!

البحرين اليوم – المنامة

شهدت مناطق بحرانية عدة، تظاهرات شعبية غاضبة ضد سياسة التطبيع التي تتبناها الحكومة الخليفية مع الكيان الإسرائيلي. وبرزت الفعاليات في كل من مناطق باربار، أبو صيبع، وسماهيج، حيث تزامنت مع إقامة تأبينية للسيد هاشم صفي الدين، القائد المقاوم، وسط إجراءات أمنية مشددة.

وانطلقت التظاهرة في منطقة باربار مساء يوم الجمعة 25 أكتوبر، وجابت شوارع البلدة وسط هتافات تندد بالتطبيع وتشيد بالمقاومة، إلى جانب رفع صور القادة وشهيد الأمة السيد حسن نصرالله والقائد الكبير الشهيد السيد هاشم صفي الدين، للتأكيد على رفض الشارع البحراني لأي شكل من أشكال التعاون مع الكيان الإسرائيلي. وطالب المتظاهرون الحكومة الخليفية بالتراجع عن سياساتها التطبيعية، مؤكدين أن مواقف الشعب ثابتة في دعمه للقضية الفلسطينية.

وفي منطقة سماهيج، احتشد المواطنون في مسيرة مماثلة بعد أداء صلاة الظهرين، رافعين شعارات تندد بسياسات التضييق الأمني وتدين التطبيع الرسمي مع الكيان المؤقت. كما شهدت منطقة أبو صيبع مسيرة أخرى بنفس الوتيرة، حيث جدد المواطنون التأكيد على ولائهم للقضية الفلسطينية ورفضهم لكل أنواع التطبيع.

ورغم الحصار الأمني المفروض على منطقة الدراز، نجحت التظاهرات في كسر هذه الإجراءات، في إشارة واضحة على إصرار الشارع البحراني على المضي قدماً في حراكه المناهض للتطبيع وللضغوط الأمنية، مؤكدين على مواصلة الكفاح الشعبي والديني والسياسي ضد أي قرارات تتعارض مع إرادة الشعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى