سجن جوالمنامة

سجناء مبنى 6 في سجن جو يوجهون رسالة لعوائلهم: “لا تنتظروا خيراً من هذا النظام”!

البحرين اليوم- المنامة

وجّه سجناء مبنى 6 في سجن جو، المعروف بسمعته السيئة، رسالة إلى عوائلهم أكدوا فيها على استمرارهم في الصمود والثبات في مواجهة القمع والظلم الذي يتعرضون له من قبل السلطات الخليفية.

وجاء في نص الرسالة التي تلقتها عائلات السجناء، الأحد 6 يونيو، “لا تترقبوا خيراً من هذا النظام ومن هذه السلطة، فهي تحاول تخدير الشعب وإخماد أصوات الاعتصامات عبر وعود غير مباشرة بالإنفراجة والإفراج عن المعتقلين.” وأضاف السجناء، “ما رأيناه اليوم وما لاقيناه من إدارة السجن خير دليل على عدم جدية النظام بالإنفراجة، حيث هاجمتنا بالقوة بقيادة الرائد أحمد العمادي، وهددتنا بالضرب والفتك”.

وأشار السجناء في رسالتهم إلى أنهم رغم قلة عددهم الذي لا يتجاوز 29 أسيراً في مبنى 6، فإنهم وقفوا بثبات وعزة في وجه هذه الإدارة المستبدة، مما أجبر إدارة السجن على التراجع والانسحاب بعد رؤية صمودهم.

وأكدوا في رسالتهم للشعب البحراني، “أنتم أيها الشعب، كلما ثبتم في الميادين، حتماً سينكسر النظام وستنتصر أصواتكم. ونحن هنا صامدون، صابرون، ثابتون رغم الضيق والقلة، وماضون على ما نحن عليه، راجين من الله سبحانه وتعالى أن ينصرنا على من ظلمنا وأن يفرج عنا وعن جميع أحرار الأمة، وبالخصوص الأسرى الفلسطينيين”.

واختتم السجناء رسالتهم بشعارهم الأبي، “خيّرنا بين اثنتين، إما أن نقبل بالذل وإما أن نعيش أحراراً على هذه الأرض، وكان شعارنا دائماً هيهات منا الذلة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى