المنامة

 المعتقلون السياسيون في ذكرى اعتقال الرموز:  نجدّد العهد والوفاء لقيادتنا البطلة الأبيّة بالمضي على الطريق الذي خطّته!

البحرين اليوم- المنامة

جدد المعتقلون السياسيون في سجن جو، سيء الصيت عهدهم ووفاءهم للقيادة الصامدة الأبيّة بالمضي على الطريق الذي خطّته، غير آبهين بظلامة السجن أو قسوة الجلّاد.

وأكد المعتقلون على استمرارية المطالب الحقيقية التي رفعها الشعب البحراني في العام 2011، مشيرين إلى أن هذه المطالب لا تزال تتردد في أرجاء الوطن وتزداد رسوخًا في قلوب الأحرار يومًا بعد يوم.

في بيان أصدره المعتقلون بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لاعتقال الرموز القادة، الخميس 21 مارس، جددوا  دعوتهم لأبناء الشعب  البحراني إلى التعرّف إلى هذه القامات الشامخة التي ابيضّت لحاها في طريق الإسلام وفي خدمة قضايا الشعب، وقدّمت التضحيات في سبيله وفي سبيل الوطن.

وأكد المعتقلون أنهم لن ينحنوا أمام أي من أشكال الضغط أو الاضطهاد، مشددين على ضرورة الوقوف بقوة أمام إرادة الشعب البحراني التي تسعى لتحقيق نظام سياسي يمثلهم بحق ويحقق طموحاتهم. قائلين، “فلا مناص أمام آلة البطش مهما قتلت وتجبّرت إلّا الانحناء أمام إرادة الشعب المنادية بإسقاط هذه العصابة المجرمة لتغيير هذا النظام السياسيّ الحاكم إلى نظام يمثّل الشعب، ويحقّق تطلّعاته ومبادئه المتمثّلة في إنسانيّته وإسلاميّته الأصيلة”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى