المنامة

الوفاق : النظام المتصهين في البحرين “يمجّد الإرهاب” ويصفق للمجازر الصهيونية!

البحرين اليوم – المنامة

أصدرت جمعية الوفاق الوطني الإسلامية بيانًا استنكرت فيه سياسة القمع التي تمارسها السلطات الخليفية ضد المواطنين المتضامنين مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ولبنان، بالتزامن مع الهجمات الإسرائيلية المتواصلة عليهما.

وأوضحت الوفاق في بيانها، الأحد 13 أكتوبر، أن وزارة الداخلية الخليفية تشنّ حملة تستهدف كل من يعبر عن تضامنه مع القضايا العربية والإسلامية، متهمة إياهم بـ “تمجيد الإرهاب”. وأشارت الجمعية إلى أن الحكومة المتصهينة تعتبر مقاومة الاحتلال الإسرائيلي “إرهابًا”، وهو ما اعتبرته الوفاق محاولة لتكميم الأفواه وإسكات الأصوات الداعمة لحقوق الشعوب العربية.

وأضاف البيان أن السلطات الداعمة للكيان الصهيوني تفرض رقابة مشددة على المواطنين وتلاحقهم بسبب آرائهم، مشيرة إلى أن قمع التظاهرات والتجمعات السلمية أصبح سياسة منهجية للحكومة، في الوقت الذي تحرص فيه على تعزيز علاقاتها مع الكيان الصهيوني.

وأكدت الوفاق في ختام بيانها أن الحكومة الخليفية هي من يمجد الإرهاب الحقيقي، وذلك من خلال دعمها المستمر للاحتلال الإسرائيلي وتجاهلها للمجازر التي يرتكبها بحق الفلسطينيين واللبنانيين، واعتبرت أن التضامن مع غزة ولبنان واجب ديني وقومي وإنساني لا يمكن التراجع عنه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى