المنامة

الوفاق: استمرار العلاقات مع الكيان الصهيوني يجعل النظام الخليفي شريكاً في الجرائم والمجازر!

البحرين اليوم- المنامة

أدانت جمعية الوفاق الوطني الإسلامية استمرار العلاقات بين آل خليفة والعدو الإسرائيلي، خصوصًا بعد مرور 21 يومًا من حرب الإبادة ضد بلد عربي مسلم، حيث أبدت استياءها من موقف النظام الخليفي المتصهين واتفاق التطبيع مع الإحتلال الإسرائيلي، معتبرةً أن هذه العلاقات تعكس تجاهلاً للإجماع الشعبي.

وفي بيانها، السبت 28 أكتوبر، طالبت الوفاق النظام الخليفي بضرورة قطع العلاقات وإغلاق السفارة، معتبرةً أن استمرار العلاقات في ظل الأحداث الدامية يجعل النظام شريكًا في الجرائم والمجازر. وأن البحرانيين غير معنيين بأي خطوات يقوم بها النظام الخليفي وهو فاقد للتمثيل أو التفويض الشعبي بشكل تام.

وأضافت الوفاق في بيانها أنه “على الرغم من كل ما جرى أمام مرأى العالم لم تحرك النظام الخليفي كل الدماء والأشلاء والوحشية والمجازر وصور الأطفال والنساء التي مزقت أجسادَهم العنجهية والوحشية الصهيونية”، مؤكدةً على “أن السلطة المتصهينة يتجاهل كل ذلك بل ويستفز أبناء البلد وكل العرب والمسلمين بل كل أحرار العالم بممارسات تعبر عن تمسكه بالتحالف الاستراتيجي مع حكومة العدو.”

وأكدت الجمعية على أهمية أن يكون للشعب البحراني دورًا أساسيًا في اتخاذ القرارات السيادية، داعية إلى “إعادة الاعتبار لشعب البحرين وأن يكون هو صاحب القرار السيادي”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى