غير مصنف

الشيخ صنقور: قضية السجناء تؤرق الشارع البحراني والمقاومة ماضية نحو تحرير القدس!

البحرين اليوم – المنامة

جدد العلامة الشيخ محمد صنقور، خطيب جامع الإمام الصادق (ع) في الدراز، تأكيده على أن قضية السجناء هي الهم الأكبر الذي يؤرق الشارع البحراني ويكدر صفو عيش المواطنين.

وأشار في خطبته، يوم الجمعة 2 أغسطس، إلى أن الناس كانوا يترقبون انفراجًا في هذه القضية بعد الإفراج عن عدد من السجناء خلال عيد الفطر المبارك، معربًا عن أمله في أن تستكمل هذه الخطوة بالإفراج عن بقية السجناء، مما سيمكن من معالجة قضايا الوطن على أسس المواطنة المتساوية والعيش الكريم دون تمييز أو استثناء.

وأضاف أن المؤسسات العالمية تستغل المناسبات الدولية لتمرير أجندات تهدف إلى نبذ الدين والترويج للقيم الهابطة تحت غطاء حماية حقوق الإنسان.

وتطرق الشيخ صنقور أيضًا إلى ما يجري في قطاع غزة من جرائم وحشية ومجازر، مشيرًا إلى أن من يدّعون حماية حقوق الإنسان يتجاهلون الفظائع التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين.

واتهم العلامة صنقور هؤلاء بأنهم شركاء في هذه الجرائم، مؤكدًا أن المقاومة الفلسطينية مستمرة في طريقها نحو القدس، وأن العدو الغاصب لن ينجح في تقويض عزيمة المقاومة أو استعادة هيبته التي مرغتها المقاومة في الوحل.

وختم العلامة صنقور خطبته بالتأكيد على أن رجال المقاومة ماضون في طريقهم حتى تحرير القدس، مشددًا على أن العاقبة ستكون للمتقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى