المنامة

الشيخ الصنقور: الذي يحتلُّ أرض فلسطين هي “إسرائيلُ” وداعموها!

البحرين اليوم- المنامة

الشيخ الصنقور: الذي يحتلُّ أرض فلسطين هي “إسرائيلُ” وداعموها!

دعا العلامة الشيخ محمد صنقور الأمة الإسلامية وجميع ذوي الضمائر الحية من مختلف الأعراق والجنسيات إلى دعم الشعب الفلسطيني في نضاله من أجل التحرير والدفاع عن حقوقه.

وشدد الشيخ صنقور في خطبة الجمعة 27 أكتوبر، التي ألقاها بجامع الإمام الصادق عليه السلام في الدراز، على أن الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين لا يقتصر فقط على إسرائيل نفسها، بل يشمل أيضًا الدول الداعمة لها. وأوضح أن الصهاينة وحلفاءهم يتحملون المسؤولية عن الجرائم والانتهاكات التي تُرتكب بحق الشعب الفلسطيني، بما في ذلك قتل الأطفال والنساء، وتدمير المساجد والكنائس والمدارس والمستشفيات.

كما انتقد الشيخ بشدة المواقف المزدوجة لبعض الدول النافذة التي تدعي الدفاع عن حقوق الإنسان، بينما في الوقت نفسه تقدم الدعم غير المحدود للصهاينة. وأشار إلى أن هذه الدول تمنح الكيان المحتل الحق في فعل ما يشاء بمن يشاء دون خوف من المساءلة أو العقاب.

وأكد الشيخ صنقور على ضرورة الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعمه في مطالبه المشروعة بالحرية والعودة والعدالة. ودعا إلى توحيد الجهود ورص الصفوف لمواجهة الظلم والاحتلال، والعمل على إعادة الحقوق إلى أصحابها.

واختتم الشيخ خطبته بالدعاء للشعب الفلسطيني بالصبر والثبات، وللأمة الإسلامية بالوحدة والتضامن في سبيل نصرة القضية الفلسطينية وجميع القضايا العادلة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى