سجن جوالمنامة

الرموز القادة المعتقلين يدينون الإستهداف الإجرامي على غزة.. هو عار لن يُغسل عن مرتكبيه!

البحرين اليوم – المنامة

أدان الرموز القادة المعتقلون  في سجن جو، سيء الصيت  بشدة الأحداث الدامية التي تجري في قطاع غزة، مشددين على ضرورة وقف العنف والتصعيد في المنطقة. يأتي هذا البيان كجزء من الجهود العالمية للتعبير عن استياء شديد من التصاعد العنيف للأوضاع في غزة.

في البيان الذي أصدر الجمعة 13 أكتوبر، وصف القادة المعتقلون الأحداث في غزة بأنها “مذبحة” وعقاب جماعي يستهدف مليونين وثلاثمائة ألف مدني، معظمهم من النساء والأطفال. كما اعتبروا الهجمات الإسرائيلية بأنها “جريمة ضد الإنسانية”، وأشاروا إلى تصاعد الأحداث الوحشية في كل ساعة. وأكدوا أن ما يجري “هو عار لن يُغسل عن مرتكبيه والمحرضين عليه”.

وجه البيان أيضًا نداءً إلى الولايات المتحدة وبعض الدول الأوروبية التي تقدم دعمًا لإسرائيل بضرورة سحب هذا الدعم، معتبرين أن تلك الدول تشجع على الحرب والعنف الذي تشهدها المنطقة. وحثوا على اتخاذ إجراءات دبلوماسية عاجلة في الجمعية العامة للأمم المتحدة لوقف الحرب.

بالإضافة إلى ذلك، دعا البيان الدول العربية والإسلامية إلى وقف التطبيع مع العدو الإسرائيلي والتحرك بفعالية لوقف الحرب في غزة، واستخدام كافة الوسائل المتاحة لتحقيق هذا الهدف.

أخيرًا، دعا الرموز جميع شعوب العالم إلى التظاهر والتضامن مع سكان غزة، الذين يعيشون ظروفًا إنسانية صعبة، ويقتلون بشكل مأساوي بسبب القصف العسكري الذي يستهدفهم.

ووقع على البيان كل من الشيخ عبد الجليل المقداد، الشيخ علي سلمان، الشيخ محمد حبيب المقداد، الاستاذ عبدالهادي الخواجه، الشيخ عبدالهادي المخوضر، الاستاذ محمد علي، الشيخ سعيد النوري والشيخ ميرزا المحروس.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى