سجن جوالمنامة

الرمز مشيمع ينقل للطوارىء بسبب تدهور وضعه الصحي.. وإدارة السجن ترجعه خالي الوفاض!

البحرين اليوم- المنامة

نُقل القيادي المعتقل الرمز الأستاذ حسن مشيمع (مساء الاثنين 25 مارس)، أمين عام حركة “حق” إلى المستشفى العسكري بعد تدهور وضعه الصحي.

ووفقاً لما أفاد به الناشط علي مشيمع، نجل الرمز مشيمع، في منشور على حسابه على منصة “إكس”، أن والده نقل إلى المستشفى بعد إصابته بآلام حادة في الركبة أفقدته القدرة على الحركة الطبيعية. وقال أنه بعد مكوثه “لمدة ساعتين في قسم الطوارىء أعيد إلى مركز كانو الصحي خالي الوفاض إلا من مسكنات تأثيرها محدود، إذ أن حالته الصحية لا تسمح بصرف المسكنات الفعالة بسبب ضررها على كليته”.

ولفت مشيمع النجل أنه وخلال حديثه مع والده، “كانت نبرة التوجع واضحة في صوته وهو يتكلم ويقاوم الألم، ويبدي حسرته على اضطراره لأداء الصلاة من جلوس في شهر الطاعة والعبادة”.

ويُشار إلى أنه سبق أن أصيب الرمز مشيمع بنفس الحالة قبل ثلاث سنوات وتُرك مع أوجاعه لما يقارب العام إلى أن تم اعطاءه أبر زيتية ساعدت في إزالة الألم، وقد طلب منذ يوم أمس عرضه على نفس الطبيب الذي عالجه في السابق وعدم المماطلة وتعقيد الموضوع، إلا أن المعنيين لم يتجاوبوا حتى اللحظة.

ويذكر أن الرمز مشيمع يقبع منذ أكثر من سنتين ونصف في العزلة بمركز كانو الصحي، وهذا شهر رمضان الثالث  التي يقضيه وحيداً حبيس الجدران الأربعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى