سجن جوالمنامة

إدارة سجن جو تحرم مئات السجناء السياسيين من وجبات الطعام وتخلي مكاتبها بالكامل!

البحرين اليوم- المنامة

منعت إدارة السجن جميع المباني التي يعتصم فيها الأسرى من الحصول على وجبة الفطور صباح اليوم (الاثنين 1 يوليو)، بعد أن قامت شرطة السجن برمي عشرات الوجبات في حاويات القمامة.

وأشارت هيئة شؤون الأسرى إلى أن مئات الأسرى في مباني 3 و5 و7 و8 و9 و10 يعتصمون منذ 26 مارس، احتجاجًا على ظروف احتجازهم السيئة والممارسات التعسفية ضدهم. وأكدت الهيئة أن سياسة التجويع بدأت مجددًا منذ يوم أمس، حيث تم حرمان الأسرى في مبنى رقم 7 من وجبة العشاء، مما جعلهم يكملون 24 ساعة دون تناول أي وجبة طعام حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

ولفتت الهيئة إلى أن شرطة السجن رمت عشرات الوجبات التي تخص عشاء مبنى (7) يوم أمس في حاويات القمامة دون أن يحصل عليها الأسرى الجوعى.

وفي تطور غير مسبوق، أخلت شرطة سجن جو جميع مكاتبها وغرفها داخل مباني السجن، في خطوة أثارت العديد من التساؤلات حول الأسباب والدوافع وراء هذا الإجراء المفاجئ.

ووفقاً لمصادر مطلعة، قامت شرطة السجن بجمع كافة المستلزمات من غرفهم وإخلاء مكاتبهم بالكامل، مما ترك المباني بدون أي تواجد أمني داخلي. وعلى الرغم من هذا الإخلاء، استمر التواجد الأمني والعسكري المكثف في محيط مباني سجن جو، حيث اقتصر الوجود الأمني على الخارج فقط.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى