العالم

آية اللّٰه قاسم يدين جريمة اغتيال السيد نصراللّٰه : السكوت على مجازر الصهيونيّة لأبناء الأمّة واغتيالات قادتها، جريمة كبرى!

البحرين اليوم – طهران

أصدر آية الله الشيخ عيسى قاسم بيان تعزية اليوم الاثنين 30 سبتمبر، في استشهاد الأمين العام لحزب اللّٰه السيد حسن نصراللّٰه، معبراً عن حزنه العميق ومؤكداً أن رحيله شكل جرحاً غائراً في قلوب الملايين من المؤمنين الواعين.

وفي البيان، قال الشيخ قاسم إن “رحيل القائد نصراللّٰه لن يوقف مسيرة الجهاد”، مشيرًا إلى أن الشهيد ترك خلفه أمة جهادية لا تقبل بالظلم وتسعى باستمرار نحو النصر.

وأضاف الشيخ قاسم أن المصاب كبير، لكن العزاء يكمن في أن طريق الشهيد كان طريق الشهادة، وهو ما يعتبر مصير السعادة. ووجه تعازيه إلى عائلة السيد نصراللّٰه ومحبيه، مؤكدًا أن الشهيد سيبقى قدوة في الجهاد والإيمان والصلاح، وسيستمر تأثيره عبر الأجيال المقبلة.

كما دعا الشيخ قاسم الأمة إلى التحرك الجاد لمواجهة الطغيان الصهيوني اللعين. قائلاً، “السكوت على مذابح ومجازر الصهيونيّة لأبناء الأمّة، واغتيالات قادتها، والمواقف المتخاذلة، وقبض اليد عن البذل، والاحتفاظ بالحياة عن النصرة،جرائم كبرى”.

كما أكد أن لا عذر اليوم لأي مسلم في الامتناع عن دعم المقاومة بكل ما يمكن من جهد ومال، معتبرًا أن الخيانة والتآمر مع العدو الصهيوني من قبل بعض الحكومات والأفراد هي حرب ضد اللّٰه ورسوله والمؤمنين.

وختم الشيخ قاسم بيانه بدعوة أصحاب القرار في المقاومة إلى توجيه الشعوب للمشاركة الفعلية في معركة الدفاع عن الأمة، محذراً من خطورة التخاذل أو التراخي في هذه المرحلة الحرجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى