سجن جوالمنامة

اللجنة المنسقة لاعتصام “الحق يؤخذ”: سيروا يا أهلنا ولا تفوتوا الفرصة فحينما يوجد التوكل سيكسر القيد حتمًا!

البحرين اليوم- المنامة

دعت اللجنة المنسقة لفعاليات اعتصام “الحق يؤخذ” الشعب البحراني وأهالي المعتقلين إلى الاستمرار ومواصلة المظاهرات، وأن لا يفوتوا الفرصة  فحينما يوجد التوكل والأمل والثقة ويتحمل كلٌ مسؤولياته سيكسر القيد حتمًا.

وأكدت اللجنة المنسقة في بيانٍ أصدرته، اليوم الجمعة 26 أبريل، أن ” شهرٌ مضى واعتصام الاسرى المطالبين بالافراج الغير مشروط مستمر حتى الافراج عن جميع الاسرى وعلى رأسهم الاستاذ المجاهد الرمز حسن مشيمع والدكتور المجاهد الرمز عبدالجليل السنكيس”. وأضافت أنه “لا يزال الاعتصام صامداً وباصرار كبير رغم التضييق ألا إنساني والذي وصل حد المنع من التواصل الخارجي والمنع من أدوات النظافة”.

ولفتت اللجنة إلى أنه مضى شهر على استشهاد شهيد الفتح والذي فجرت شهادته الإنتفاضة المباركة التي حررت الكثير من الأسرى وبانتظار تحرير الأسرى جميعًا. كما أكدت اللجنة أن “الأسرى يواصلون حراكهم المشرف المشكور يدعمهم أحرار شعبنا الأعزاء في صمودٍ كبير وعزيمة لا ترضى أن ترجع دون الأخذ بالحق في حرية الأسرى الكاملة”.

وشدد الأسرى عبر رسائلهم المتواصلة، “أن لا رجعة في إعتصامنا المفتوح وأن لا كلمات يمكن أن تصف حجم الإكبار والإجلال لعوائلنا الصابرة الصامدة وشعبنا العزيز”.

وعليه، قال البيان “إن الأصرار يكبر في نيل حق الحرية إذ لا مبرر أبداً لبقائنا في السجن وخصوصا مع الافراج عن إخواننا والذين لا يختلفون عنا في شيء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى